burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كابوس مزعج يطارد فيتوريا مع النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت: يبدو أن شهر العسل بين البرتغالي روي فيتوريا والنصر على وشك الانتهاء كيف لا والفريق يُعاني منذ فترة بعد تراجع مستوى اللاعبين الذي تسبب في تدني النتائج على كافة الأصعدة.
وبالرغم من البداية المثالية لرجال روي فيتوريا خلال الموسم الكروي الحالي اثناء المشاركة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا ، إلا أن النتائج بدأت تتراجع لتفجر ثورة جماهيرية معبرة عن غضبها بعد المرحلة التي وصل لها كتيبة العالمي.

وأصبح فيتوريا مهددا بالإقالة من تدريب النصر حال فشله عبور بالفريق إلى بر الأمان خاصة وان عجلات بطولة الدوري ستتوقف لمدة اسبوعان بعد انتهاء مباريات الجولة السادسة نظرا لانشغال الأخضر بمنافسات التصفيات الآسيوية لتستغلها الادارة لايجاد البديل المناسب لخلافة البطل المتوج بلقب المحترفين.
وكانت ادارة النصر قد استعانت بالبرتغالي روي فيتوريا ليعتلي الجهاز الفني للفريق مطلع العام الجاري حيث حقق أرقاما رائعة ففي 33 مباراة لعبها فاز في 22 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 7 مواجهات فضلا عن تتويجه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد صراع لأخر جولة مع الهلال.
واستهل النصر بقيادة مدربه البرنغالي ، روي فيتوريا ، موسمه الكروي الحالي بشكل مثالي بعد ان وضع أقدامه لأول مرة في دور الربع النهائي الآسيوي الذي على حساب الوحدة الاماراتي بمجموع اللقائين 2/1 وذلك قبل قص شريط حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين بتخطي ضمك بهدفين مقابل لاشئ.
وواصل النصر انطلاقته المثالية على الرغم من فقدانه أهم أسلحته بعد اصابة المحترف المغربي والهداف التاريخي ، عبدالرزاق حمدالله ، في مباراة ضمك ليغيب عن لقاء السد في ذهاب دور الربع النهائي لكن الفريق استطاع قلب الطاولة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
قطار النصر السريع واصل دهس المنافسين وذلك بعد تخطي الفتح بهدف دون رد في إطار مباريات الجولة الثانية بدوري المحترفين قبل ان يتعطل ويدخل النادي مستنقع النتائج السلبية فالبداية بعد خسارة الرهان أمام السد في إياب الربع النهائي بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي شهد عودة حمدالله وتسجيل هدف العالمي الوحيد ، ليودع البطولة القارية من الباب الضيق.
وداع النصر دوري أبطال آسيا أمر لن يمر مرور الكرام حيث فتحت أبواب الانتقادات على فيتوريا وطالبته بتغير قناعته فحاول الاستجابة إلى الأمر لكنه فشل في استعادة نغمة الانتصارات مرة آخرى بعد تعرض كتيبة العالمي لسلسة نتائج السلبية حيث تعادل سلبيا أمام الشباب والأهلي وتلقى هزيمة مفاجئة أمام الحزم ليبتعد عن المراكز المتقدمة بعد مرور 5 جولات على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

arrow up